الخريجون / نماذج البروفيسور محمد غنايم : المعلومات بلا مهارات لا تحقّق إنجازات البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية ipshd أعلى مؤسسة ناظمة لكافة القطاعات و المجالات التنموية في العالم إتاحة الفرصة مباشرة للانضمام للجامعة بطرح الاستمارة فوراً الدكتور محمود غزاوي مستشار البحث العلمي نموذج لرفع أرصدة البنك الأكاديمي من الأبحاث و الباحثين إطار جديد في التفاعل مع الطالب و مستندات تخرجه المنح مبادرة دائمة لا تتخلّى عنها الجامعة متقدمون دائمون في الجامعة لا ينقطعون نظرية جديدة لرئيس الجامعة الدكتور غنايم غنايم مهنئاً برمضان : إنه موسم الفرصة الأخرى في حياة المسلمين لتحقيق السلام الذاتي برضا الله الجامعة تتميز بجودة مريديها شام البكور صنع الله متوّجة بتقدير جامعة الحياة الجديدة برئيسها الدكتور محمد غنايم ضحايا النمو المعرفي هو مصطلح لأول مرة سيتم طرحه لكشف الغلاف المعرفي في العالم بفكر الرئيس البروفيسور غنايم بيان صادر عن مكتب الرئيس – نفي الإذن بتنظيم أي إغاثات باسم البرلمان و مؤسساته مؤتمر مصغر لجامعة الحياة و تكريم أعضاء البرلمان الدولي مؤتمر مصغر لجامعة الحياة و تكريم أعضاء البرلمان الدولي محرقة غزة درس أكاديمي تطبيقي عن أنواع الهندسة النفسية للبطل و للقاتل و لكل العناصر الشخصية الأخرى

التعريف و الاعتماد

أ‌- هي مؤسسة تعليمية فلسطينية الجنسية كون نخبتها الأوائل هم فلسطينيون في فكرة إنشاء الجامعة. حيث اختاروا التعليم أن يكون إلكترونياً لسرعة العمل وتقديم الدعم لاحتياجات الطلاب الفلسطينيين في فلسطين المحرومين من التعليم بسبب التعقيدات المقصودة من قبل المحتل لأرضهم و ممارساته.

 

ب‌- هي مؤسسة مسجلة باسم جامعة ذات منح افتراضي للدرجات العلمية و غيرها بشكل افتراضي إلكتروني أو ورقي لتحاكي بجزء بسيط الجامعات الرسمية لتثبت العديد من الحقائق الفكرية في منظومة التعليم كما هو مفترض و يجب أن يكون منها انجذاب النخب لها بداعي ما يوفر لها اعترافاً لطاقاتها و منعاً لهدر خبراتها و كفاءاتها و تسرّبها باتجاه الانحرافات أو المحبطات و في أحسن الأحوال موات الطموحات.

 

ت‌- هي جامعة غير معتمدة في التعليم العالي و لا  بأي دولة و لا ينفي ذلك العمل على طلب الاعتماد للحصول عليه من أي بلد و بأي طريقة منتظمة قانونية .

 

ث‌- كانت مسجلة إدارياً و ضرائبياً أو نظام شركات في مملكة السويد منذ 2016  و كان مثبتاً ذلك على لائحة المؤسسات السويدية الرسمية المعترف بها من قبل المملكة على الموقع السويدي الرسمي التالي :
www.allabolag.se  ...   يكتب الطالب في أيقونة
 البحث :
THE HAYAT AL JADIDA UNIVERSITY  ONLINE

برقم ترخيصي يظهر على الموقع السويدي الرسمي 9697793389  استوكهولم – أوبسالا

 

ج‌- و كذلك هي معتمدة من قسم التعليم في البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية لتصبح من إحدى مؤسساته التعليمية. و مدرجة في نظامه الداخلي المرخص في مملكة السويد أيصاً ، و قبلها  كان لها اعتمادات عبر عقد بروتوكولات و تسجيلات فرعية .

 

ح‌- و كذلك هي معتمدة من الاتحاد العالمي للجامعات و المؤسسات التعليمية المفتوحة .
- و إذ هي لا تهتم بالاعتمادات فوراً لصعوبتها - كون الجامعة إلكترونياً - بقدر ما لديها قدرة على إثبات نظرية التعليم المفتوح الاحتوائي للطاقات حسب خبراتهم و طاقاتهم بصيغة معينة طامحةً بأن تكون الأولى عالمياً بإثرائها بمحتوى التطبيقات النظرية و العملية التي ( تلصق التعليم بالمجتمع عبر توفير التعليم للجميع دون أن يكون للغني دون الفقير ).

 

خ‌- الجامعة معنية بمنافسة الآخر : ( بتكثير السواد الأكاديمي لأبناء الأمة العربية و الإسلامية كافة من مختلف فئاتهم و شرائحهم و أن تكون جامعة جامعة للمّ شمل الفرقاء بالعلوم و المناهج الحياتية كي تكون الجامعة شاهدة على إحداث فروق تغييرية إستراتيجية بأن تكون نموذجاً عن رؤية التعليم الحقيقي الفاعل لا التعليم التقليدي الممجوج ) .

 

د‌- الجامعة ( لن تترك أبناء المجتمعات العربية و الإسلامية مشردين شاردين لمؤسسات التعليم المملوكة عند الآخر و هي كثيرة جداً من أجل جعل سوادهم الأكاديمي هو المتفوق على مؤسسات و أبناء الأمة العربية و الإسلامية ) .

ذ- الجامعة هي العمود الفقري في قيادة التغيير في منظومة التعليم بالعالم كون هذا التغيير حقيقة آتية لا ريب فيها في ظل تطور تكنولوجيا المعرفة و التنافس الدولي و سيطرة آخر على آخر . لذلك الجامعة هي امتداد لتعريفات العلماء بأنها منظمة اجتماعية لحياة الناس .